حقيقة إنتقال محمد صلاح إلى نادى باريس سان جيرمان

الصفحة الرئيسية

حقيقة إنتقال محمد صلاح إلى نادى باريس سان جيرمان


كشفت الصحف الإنجليزية، أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي يفكر فى تقديم عرضاً مفاجئاً للنجم المصري محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزي.


وأوضحت صحيفة " ذا صن " البريطانية، أن اللاعب "محمد صلاح "سيكون بديلاً للاعب كرة القدم الفرنسي "كيان مبابى" الذى  يلعب في مركز الهجوم، فى نادي" باريس سان جيرمان" في الدوري الفرنسي و منتخب فرنسا لكره القدم و يعتبر "مبابى" احد افضل اللاعبين في العالم، وهو معروف بدقه الانهاء والمراوغه فى الملعب ، والسرعه العاليه والقوة.
 
ومن المعروف أن كيليان مبابي سينتهي تعاقده مع نادى سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي بالإضافة إلى رغبة النجم الفرنسي في الانتقال إلى نادى ريال مدريد الإسباني.


وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن سان جيرمان يجهز عرضاً كبيراً من أجل إقناع المسؤلين فى نادى ليفربول في الاستغناء عن محمد صلاح في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجدير بالذكر أن عقد محمد صلاح سوف ينتهى في صيف عام 2023، وتشير الأنباء إلى أن اللاعب المصرى يرغب في زيادة راتبه في الآنفيلد إلى 380 ألف إسترليني في الأسبوع، حيث أن راتبه الحالي 200 ألف إسترليني منذ قدومه إلى ليفربول خلال صيف 2017 قادمأ من روما الإيطالي.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي بانتهاء الموسم الحالي في يونيو المقبل، ويرغب النجم الفرنسي في الانتقال إلى ريال مدريد وهو ما أعلنه في تصريحات له منذ ايام.

ومن حق "مبابي" التعاقد مع أي فريق آخر بالمجان في يناير القادم، ومن المتوقع أن يتعاقد مع النادي الملكي.


google-playkhamsatmostaqltradent