إشاعة وفاة مؤمن زكريا

الصفحة الرئيسية

حقيقة إشاعة وفاة مؤمن زكريا 


انتشرت مؤخراً شائعات عن وفاة النجم الدولي ولاعب النادى الأهلى مؤمن زكريا، لاعب منتخب مصر السابق، في ظل معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة.

وترددت الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بوفاة اللاعب مؤمن زكريا، وكذبت زوجته هذا الخبر وأكدت أن هذه الشائعات تؤثر على نفسية اللاعب.



وقامت زوجة اللاعب السابق بطمأنة الجماهير ومحبيه باستقرار حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وطلبت منهم التوقف عن ترديد تلك الشائعات لأنها تؤثر على حالته النفسيه وبالتالى تؤثر على رحلة علاج مؤمن زكريا، حيث كتبت عبر حسابها على موقع "إنستغرام": "حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات. 


هذا وقد صرح اللاعب عماد متعب بأن اللاعب مؤمن زكريا قد مُنع من السفر إلى العاصمة البريطانية لندن وذلك بسبب عدم حصوله على تأشيره السفر ،وكان اللاعب مؤمن زكريا قد قرر السفر إلى العاصمة البريطانية لتلقى العلاج الخاص بحالته الصحية .

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هناك مشكلة تواجه مؤمن زكريا وتمنعه من السفر إلى لندن لاستكمال علاجه، وهو يحتاج إلى استخراج تأشيرة من أجل السفر وأناشد المسؤولين لتسهيل الإجراءات على اللاعب، خاصة وأنه تواصل مع طبيب مختص في هذا المرض هناك". 

ويعاني مؤمن زكريا من مرض ضمور العضلات، الذى أبعده عن ممارسة لّعبة كرة القدم في الموسمين الماضيين.

وبدأت معاناة مؤمن زكريا مع المرض، أثناء إعارته إلى نادي أُحد السعودي في يناير عام 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد مؤمن عن الملاعب للعلاج لنهاية ذلك الموسم.

ويعتبر مرض ضمور العضلات من الأمراض اللتى تنتشر سريعاً في الجسم، حيث أنه مع تزايد الإصابة ينتقل من مرحلة الضمور في العضلات إلى الأعصاب، حيث يفقد الجسم السيطرة على جميع العضلات مما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى حاسة النطق.


google-playkhamsatmostaqltradent