تدهور الحالة الصحية للاعب مؤمن زكريا

تدهور الحالة الصحية للاعب مؤمن زكريا 

علقت زوجة لاعب النادى الاهلى والمنتخب الوطنى اللاعب مؤمن زكريا  على ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي عن تدهور الحالة الصحية لمؤمن .

حيث نشرت ريهام عبر ستوري على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى ( انستجرام ) "والله العظيم أنا شوفت الخبر دا قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل ،  الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته، بلاش الكلام ده ياجماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يارب ويشفيه بإذن الله".

و قد صرح الإعلامي هاني حتحوت، عن آخر تطورات الحالية الصحية للاعب مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر ، مؤكدا استقرارها وتواجده في منزله خلال الوقت الحالي، وأن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى ، في تواصل مستمر مع أسرته، من أجل الاطمئنان علي صحته.

 


وقال هاني حتحوت خلال برنامجه «الماتش»، المذاع على فضائية «صدى البلد»: «حالة مؤمن زكريا إنه كان تعرض لسقوط أدى لارتجاج خفيف في المخ وإعياء، واتنقل للمستشفى، وهو متواجد في المنزل من السبت الماضي، وتجرى متابعة حالته الصحية».

 

وتابع هاني حتحوت: «تم التأكيد على مؤمن زكريا بعمل فحوصات طبية، وكانت حالته الصحية تحسنت الفترة الماضية، لكن مع الارتجاج الخفيف والدوار طلبت منه بعض الفحوصات، ومن المفترض أن ترسل للطبيب المتابع لحالته في الولايات المتحدة الأمريكية، لمعرفة هل يحتاج لعلاج جديد أو الإستمرار على علاجه القديم، وهناك تواصل دائم من الكابتن محمود الخطيب مع أسرته، من أجل الاطمئنان عليه».


كما  نشر الفنان أحمد السقا عبر صفحته على موقع  التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس  صورة  لمؤمن زكريا وهو يرقد  على سرير مستشفى.

وعلق السقا:  "دعواتكم ل كابتن مؤمن زكريا"
google-playkhamsatmostaqltradent