الناجى الوحيد

 الشاب الاسبانى الذى يعيش فى عام2027
ضجة كبيرة أثارها الشاب الإسباني خافيير في الآونة الأخيرة، بحسابه الذي يحمل اسم «unicosobrevivente»، بعدما زعم أنه يعيش في عام 2027، ليخلق حالة من الحيرة لدى جميع رواد موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، بسبب محاولته الدائمة إثبات حقيقة كلامه، عن طريق تصوير فيديوهات لأماكن خالية تماما من البشر مُدعيًا أنها من المستقبل.

《خافيير》الإسباني يدّعى أنّه الناجي الوحيد في العالم
الشاب الإسباني 2027 أصبح حديث الجميع في الساعات الماضية، لما ارتبط به من «حكاية غريبة ومخيفة» تداولها كثيرون، حيث زعم شاب إسباني يدعى «خافيير» أنّه يعيش في العام 2027، وقال في فيديو عبر موقع تيك توك، إنّه استيقظ ذات مرة في صباح أيام شهر فبراير، ووجد نفسه داخل مستشفى في مدينة فالينسيا الإسبانية، وبعد أن خرج لم يجد فردًا واحدًا في الشوارع، وأصبح العالم بأسره فارغًا من البشر، بينما يعيش هو بمفرده داخل المدينة.

الشاب الإسباني 2027.. يدّعى أنّه «الناجي الوحيد» في العالم

نشر الشاب الإسباني أول فيديو له أثناء تجوله في الشوارع وهي فارغة من البشر، معلقًا: «اليوم هو 13 فبراير 2027 وأنا وحدي في مدينة فالنسيا الإسبانية، لا أحد في الشوارع، لا أحد في المراكز التجارية، لا أحد على الشواطئ ولا القوارب»، وكتب في وصف حسابه أسفل اسمه: «اسمي خافيير وأنا وحدي في العالم.. الناجي الوحيد».
الشاب الإسباني التقط عشرات الفيديوهات أثناء تجوله في الشوارع وهو يبحث عن البشر، ونشرها عبر  حسابه unicosobreviviente على تيك توك، وتعني بالعربية «الناجي الوحيد»، وهو يلتقط الفيديوهات في المولات والمحلات والقصور والأماكن العامة وغيرها، بل وصل الأمر إلى دخوله في تحديات مع المتابعين ليقنعهم بما يدعيه، فيطلبون منه أن يدخل مثلًا محل باسم معين، أو متجر، أو قصر، وبالفعل يدخل التحدي ويلتقط لهم الفيديوهات من المكان المطلوب.

الشاب الإسباني في فالينسيا ومدريد عام 2027

تجول الشاب الإسباني الذي ادّعى أنّه يعيش في عام 2027 في بعض المدن، منها فالنسيا ومدريد، ولا زال يبحث عن البشر، حسب قوله في أحد الفيديوهات.
وحقق أول فيديو لـ«خافيير» 10.7 مليون مشاهدة منذ تداوله، بعدما ظهر خلاله وهو يسير بأحد الشوارع الخالية من البشر، مشيرًا إلى أنه في يوم 13 فبراير 2027، قائلاً: «وأنا وحدي في مدينة فالنسيا الإسبانية، لا أحد في الشوارع، لا أحد في المراكز التجارية، لا أحد على الشواطئ ولا القوارب»،

* أرباح «الشاب الإسباني» على «تيك توك»، كالتالي.


ويبلغ عدد متابعي «الشاب الإسباني» على تيك توك 5.3 مليون حسابًا، حيث يصل متوسط عدد المشاهدات لكل فيديو 518.5 ألف مشاهدة، ويقدر متوسط الإعجابات والتعليقات والمشاركات على كل منشور يتداوله عبر حسابه نسبة 14.29%، بواقع 28.7 ألف إعجاب، و1.8 ألف تعليق، و219 مشاركة لكل فيديو، حيث تداول 166 فيديو حتى الآن.

وبحسب موقع «influencer marketing hub» المتخصص في أرباح التيك توك، إن قيمة متوسط أرباح «الشاب الإسباني» المقدرة لكل منشور على صفحته، تتراوح ما بين 3180 إلى 5300 دولار، أي ما يعادل نحو 50 ألف إلى ما يتجاوز حاجز الـ82.9 ألف جنيه مصري، والتي تختلف على حسب المشاهدات والإعجابات.
ومقارنة بعدد المتابعين والإعجابات والفيديوهات المتداولة على الصفحة، فإن الأرباح المقدرة لكل منشور لـ«الشاب الإسباني» تتراوح ما بين 8.4 ألف دولار إلى 12.7 ألف دولار، أي ما يعادل من 132 ألف إلى ما يتجاوز 198 ألف جنيه مصري

ما حقيقة الشاب الإسباني؟

الجميع لا يعلم حقيقة ما يقدمه الشاب الإسباني، وما حقيقته، هل بالفعل يعيش في عام 2027، حيث انقرض البشر جميعهم وأصبح هو الناجي الوحيد، أم يستخدم تقنية معينة تجعل الشوارع تظهر فارغة من البشر
ام هو اعلان عن عمل فنى قادم ؟؟هذا ماستخبرنا به الايام .

google-playkhamsatmostaqltradent